فيسبوك تطلق خدمة بث الألعاب السحابية - Cloud Game Streaming



أعلنت فيسبوك مؤخرًا أن منصة الألعاب الخاصة بهم قد أطلقت العديد من الألعاب المتدفقة عبر السحابة للعب في تطبيق Android Facebook ومن خلال متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر. وتم استخدام النتسخة التجريبة لبعض الوقت مع أكثر من 200,000 شخص في مناطق محدودة.
يوضح فيسبوك أن العرض الجديد لا يهدف إلى التنافس مع خيارات أكثر حماسًا وسيركز بدلاً من ذلك على الألعاب منخفضة الطاقة على الهاتف المحمول والويب. 
يعتزم فيسبوك استهداف 380 مليون شخص يلعبون الألعاب من خلال Facebook كل شهر مع دمج ألعاب السحابة الأصلية جنبًا إلى جنب مع ألعاب HTML5.


الخدمة تطلق مع العديد من الألعاب بما في ذلك 
(Asphalt 9: Legends, Mobile Legends: Adventure, PGA TOUR Golf Shootout, Stolitaire: Arthur's Tale, and WWE SuperCard)


لن تطلق فيسبوك ألعابًا سحابية على  iOS  نظرًا لسياسات Apple  الحالية والقضايا التي واجهتها  Microsoft في محاولة لجلب  xCloud  إلى أجهزة  Apple.
ألعاب سحابة الفيسبوك الألعاب متاحة الآن لمحاولة للعملاء في مناطق محددة في الولايات المتحدة على التطبيق الفيسبوك لالروبوت وعلى شبكة الإنترنت.

 

يقدم  Facebook أيضًا بعض الميزات الجديدة مع هذا الإطلاق بما في ذلك أسماء اللاعبين وصورة الرمزية ودعم اللعب عبر الإنترنت مع إصدارات الألعاب السحابية والمحلية. وتعتزم فيسبوك توسيع الخدمة مع مرور الوقت لأنها توسع نطاق البنية التحتية اللازمة لخدمة المزيد من المناطق بنية التغطية على نطاق الولايات المتحدة في الأشهر المقبلة. سوف تحصل بيتا على عدد من ألعاب الحركة والمغامرة الجديدة في عام 2021 إلى جانب عمليات الشراء داخل التطبيق ودعم الألعاب التي تدعم الإعلان.


مدونة مونيتور تك




تعليقات