لاب توب Pixelbook Go من جوجل

في عام 2017 ، قدمت شركة جوجل جهاز Pixelbook و جهاز Chromebook عالي الأداء يمكنك التكيف مع احتياجاتك. والآن تجعلها متاحة لأكثر الناس مع Pixelbook Go. يبلغ طول Pixelbook Go بوزن أقل من 2 رطل و 13 مم ، مما يجعل من السهل إحضار Pixelbook Go أينما ذهبت. ومع سعره المبدئي البالغ 649 دولارًا ، لا يزال لديه كل الميزات التي تحبها في Pixelbook. ستحصل على مفاتيح هادئة بإضاءة خلفية لسهولة الكتابة في جميع الإضاءة ومعالجات قوية للتعامل مع أي عبء عمل ، مع بطارية أكبر حجمًا وشاشة لمس 13.3 بوصة. أوه ، ويأتي في لونين ، فقط الأسود وليس الوردي.

تم تصميم كل عنصر تصميم على Pixelbook Go للأشخاص الذين هم دائمًا على الذهاب. أول شيء ستلاحظه هو الانتهاء غير اللامع. يعمل غلاف المغنيسيوم المطلي بدقة على إبقاء Pixelbook Go خفيفًا قدر الإمكان مع الشعور بالصلابة.

وسواء كنت تعمل في فصل دراسي أو اجتماع ، فإن تصميم Pixelbook Go المذهل يسهل حمله ، ويؤدي عمر البطارية الذي يصل إلى 12 ساعة إلى تشغيل الكمبيوتر المحمول طالما كنت تعمل. والأفضل من ذلك ، ستحصل على بطارية مدتها ساعتان خلال 20 دقيقة فقط من الشحن. صُممت لأكمام Google ، ويمكن أن تساعد اقتراحات الرعاية العامة هذه في الحفاظ على شكل Pixelbook Go في أعلى شكل.

جزء كبير من تصميم أي كمبيوتر محمول هو لوحة المفاتيح. لا أحد يريد أن يكون هذا الضربة العالية التي تتجمع في المقهى المحلي. أخذنا لوحة المفاتيح المتميزة من Pixelbook و قد جعلت جوجل أسعار معقولة. 

 تحتوي Pixelbook Go على نفس المكونات عالية الأداء التي رأيتها في أجهزة كمبيوتر أخرى مقدمة من Google. 
يبدأ التشغيل في ثوانٍ ويبقى سريعًا مع التحديثات التلقائية ، 
حتى تتمكن من الاعتماد على الأداء السريع بمرور الوقت. بفضل الأمان المضمن في نظام التشغيل Chrome ، 
فإن Pixelbook Go سريع وآمن. يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع أنواع التطبيقات ، 
سواء كنت ترغب في التعبير عن إبداعك ، أو إنجاز الأشياء أو مجرد العودة لمشاهدة برنامجك المفضل.

تعليقات