الجديد في نظام التشغيل كروم


أحد أفضل أجزاء أجهزة Chromebook هو أن كل إصدار جديد من نظام التشغيل Chrome يوفر العشرات من التحسينات للحفاظ على جهازك آمن وسريع وخالي من المتاعب. يتضمن أحدث إصدار من نظام التشغيل Chrome أدوات لمساعدتك في تنظيم مساحة عملك وإجراء المكالمات الهاتفية بسهولة أكبر وطباعة التعليقات ومشاركتها بسرعة أكبر.


تنظيم مساحة العمل الخاصة بك مع مكاتب افتراضية


هل شعرت يومًا بالإرهاق بعدد النوافذ وعلامات التبويب المفتوحة؟ قم بتنظيم مساحة العمل وتعدد المهام بسهولة أكبر باستخدام Virtual Desks على Chromebook. 

فكر في المكاتب الافتراضية كمساحات عمل منفصلة داخل Chromebook. استخدم هذه الميزة لإنشاء حدود مفيدة بين المشاريع أو الأنشطة. إذا كنت تعمل في مشاريع متعددة ، فيمكنك تخصيص مكتب لكل منها. أو إذا كنت ترغب في أخذ قسط من الراحة خلال يوم العمل ، فيمكنك إنشاء مكتب لتصفح الإنترنت أو الألعاب. إذا كنت طالبًا ، يمكنك إنشاء مكتب مختلف لكل فصل. 

بمجرد وصول آخر تحديث لنظام التشغيل Chrome على جهازك ، افتح "نظرة عامة" وانقر فوق "مكتب جديد" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لتجربة المكاتب الافتراضية. حاول سحب النوافذ بين المكاتب. 





يمكنك أيضًا تجربة اختصارات لوحة المفاتيح التالية للاستفادة الكاملة من المكاتب الافتراضية:
  • إنشاء مكتب جديد باستخدام "Shift" + "Search" + "="

  • التبديل بين المكاتب باستخدام "بحث" + "]" 

  • حرك النوافذ بين المكاتب باستخدام "Shift" + "Search" + "]"


اضغط للاتصال


أصبحت أجهزة Chromebook أفضل بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون هاتف Android. الآن ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق رقم الهاتف عند تصفح الويب على Chromebook وإرسال الرقم إلى هاتفك المحمول. 

لإعداد هذه الميزة ، سجّل الدخول إلى حسابك في Google على Chromebook والهاتف وتأكد من تشغيل المزامنة لمتصفح Chrome. توفير الوقت عن طريق الحصول على الهاتف بشكل أسرع والعمل عبر الأجهزة بسهولة أكبر. 


طباعة دون مشاحنات


الآن ، ستظهر الطابعات المتوافقة تلقائيًا في قائمة الطابعات الخاصة بك - لا يلزم الإعداد. اضغط على Ctrl + P على لوحة المفاتيح ، واختر طابعتك ، وقد انتهيت. 

لقد تم خفض أيضًا عدد الخطوات اللازمة لحفظ الطابعات في ملفك الشخصي. إذا كانت هناك طابعة معينة تستخدمها بشكل متكرر ، يمكنك الآن حفظها كطابعة افتراضية. ما عليك سوى زيارة الإعدادات والتوجه إلى قسم الطابعات.




مشاركة التعليقات بسهولة أكبر

الآن أصبح من الأسهل بالنسبة لك مشاركة الملاحظات بسرعة. فقط اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة الخاص بك لثانية واحدة ، وإلى جانب أزرار "قفل" و "إيقاف التشغيل" ، سترى الآن زرًا مخصصًا للتعليقات. 



تعليقات