آبل تكشف عن هاتف iPhone SE2

لقد ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن هاتف شركة آبل iPhone SE2 حيث تقول الشائعات أن شركة آبل تعمل علي إصدار هاتف iPhone SE2 أصغر حجماً وأرخص من هواتف الايفون الاخري

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بأصداره عام 2020، حيث قد قامت الشركة بإصدار النسخة الاولي من الهاتف هو iPhone SE عام 2016، وتم تحديثه مرة أخري عام 2017 مع حجم تخزين أكبر.

وتصميم هاتف iPhone SE مشابه لتصميم iPhone 5 و iPhone S5، لكنه يحتوي علي معالج A9 والاحدث مما في هواتف iPhone 5 و iPhone S5، ويأتي أيضا بسعة بطارية أكبر، واكميرا خلفية بدقة 12 ميجا بسكل.

ولقد أوقفت شركة Apple إنتاج هاتف iPhone SE في عام 2018، ولقد حذر عدد من خبراء الصناعة من أن شركة آبل قد ارتكبت خطاً كبيراً من خلال إزالة أصغر أجهزة iPhone والاقل في التكلفة من باقي هواتف الشركة.

وحسب ما ذكر في صحيفة "ديجي تايمز" التايوانية، أن شركة آبل سوف تطلاق هاتف iPhone SE2 في عام 2020 وسوف يكون بعدة احجام مختلفة وهي 5.42 بوصة، و 6.06 بوصة وأخيراً 6.67 بوصة، ويعتبر هذا أكبر بكثير من جهاز iPhone SE، والذي كان حجمه صغيراً 4 بوصة، وهكذا يعتبر الاصدار الجديد مواكب لاحجام الطرازات الجديدة في عالم الهواتف.
 
 
 

تعليقات